التوقيت الحالى AM 00:00
لندن AM 00:00
نيويورك AM 00:00
طوكيو AM 00:00
أستراليا AM 00:00
23:40  19   Sun   تِشْرِينُ الثَانِي | نوفمبر   2017  
العملة         الفائدة      

USD
0.50%

EUR
0.00%

GBP
0.50%

JPY
0.10%

CAD
1.00%

AUD
4.25%

CHF
0.0%

"شركة دبي للمرطبات" تشيد مصنعاً للمشروبات الخفيفة في "مجمع دبي للاستثمار" بتكلفة تصل إلى 400 مليون درهم إماراتي

12:06 2010-06-23

وقع "مجمع دبي للاستثمار"، أضخم مشروع متكامل يضم مناطق صناعية وتجارية وسكنية في الشرق الأوسط، إتفاقية استراتيجية مع "شركة دبي للمرطبات"، الوكيل الحصري والموزع الوحيد لمنتجات "بيبسكو" في دبي والإمارات الشمالية، وذلك لاقامة مصنع المشروبات الجديد ومرافق التخزين الملحقة به والذي تبلغ تكلفته 400 مليون درهم إماراتي.

واستأجرت "شركة دبي للمرطبات" 140 ألف متر مربع في موقع استراتيجي داخل المنطقة الصناعية في "مجمع دبي للاستثمار".

ووقع الإتفاقية عمر المسمار، المدير العام لمجمع دبي للاستثمار ومانع الملا، المدير التنفيذي لـ"شركة دبي للمرطبات".

وقال عمر المسمار: "يسرنا أن تتواجد "شركة دبي للمرطبات" داخل "مجمع دبي للاستثمار" الذي يمثل اليوم الموقع الصناعي الأكثر جاذبيةً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصبح يشكل الخيار اللوجيتسي المفضل لدى الشركات المتنوعة من مختلف أرجاء المنطقة.

وعلى الرغم من ظروف السوق الصعبة، فإن "مجمع دبي للاستثمار" لا يزال يشهد طلباً قوياً ومتواصلاً للاستثمار في الأراضي التابعة للمنطقة الصناعية وكذلك المجمعات التخزينية".


من جانبه، قال مانع الملا: " يمثل المصنع والمخزن الجديدان نوعاً من الاستثمار المتميز طويل الأمد بالنسبة لـ"شركة دبي للمرطبات".

وأضاف "كنا في حاجة إلى قطعة أرض ضخمة لبناء منشأة متكاملة من شأنها أن تسمح لنا بتلبية احتياجتنا المستقبلية، ولذلك كان "مجمع دبي للاستثمار" ببنيته التحتية ذات الطراز العالمي وشبكة المرافق المتميزة الخاصة به هو الخيار الواضح والأمثل بالنسبة لنا. إن هذه الخطوة ستتيح لنا تعزيز خدماتنا من خلال هذا الموقع الاستراتيجي الملائم، وبالتالي ستزودنا بقدرة تنافسية متميزة".

وستصل القدرة الإنتاجية للمصنع الجديد 150 مليون عبوة في السنة، وهو ما يقرب من ثلاثة أضعاف قدرة الشركة الحالية. وينتظر أن يبدأ العمل في المصنع والمخزن الجديدين في ديسمبر 2010، ويتوقع أن ينتهي العمل فيه في مطلع عام 2012.

ويعد "مجمع دبي للاستثمار"، المملوك بالكامل لشركة "دبي للاستثمار"، أكبر تجمع متعدد الاستخدامات في الامارات العربية المتحدة. تبلغ مساحته 32 مليون متر مربع، وهو يشكل مدينة متكاملة لديها اكتفاء ذاتي من كافة النواحي وتتكون من ثلاث مناطق صناعية وتجارية وسكنية.
المصدر : argaam
عنوان التعليق
التعليق
أضف تعليق
 المؤشرات  القراءة  التحديث
 أسعار الفائدة %  0.50%  
 أسعار المنتجين -PPI  0.4%-  
 أسعار المستهلكين -CPI  0.2%  
 مؤشر النفقات الشخصي -PCE  1.4%  
 الناتج المحلي الإجمالي - GDP  2.1%  
 الميزان التجاري (بليون )  43.9B-  
 نسبة البطالة %  5.0%  

متى تتوقع أن يتم أخذ قرار رفع الفائدة الأمريكية

تصويت
أضفنى لقائمة البريد لإستقبال الاخبار والرسائل والتحليل
سوف تتلقى تحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تأكيد