التوقيت الحالى AM 00:00
لندن AM 00:00
نيويورك AM 00:00
طوكيو AM 00:00
أستراليا AM 00:00
19:02  22   Fri   أَيْلُول | سبتمبر   2017  
العملة         الفائدة      

USD
0.50%

EUR
0.00%

GBP
0.50%

JPY
0.10%

CAD
1.00%

AUD
4.25%

CHF
0.0%

بيانات مشجعة لقطاع العمالة الامريكي قبل اصدار تقرير العمالة

14:50 2010-06-03

ينصب الاهتمام الاكبر علي قطاع العمالة الامريكي ، ونشير الي صدور تقرير ADP للتغير في الوظائف للقطاع الخاص اليوم ليظهر تمكن القطاع من اضافة 55 الف وظيفة خلال نيسان باقل من التوقعات التي بلغت 70 الف وظيفة .
كما جاء تقرير ADP للتغير في الوظائف ليسبق التقرير الاهم ، وهو تقرير العمالة الامريكي ، حيث يتوقع ان يشير التقرير الي تمكن الاقتصاد الامريكي من اضافة 500 الف وظيفة خلال ايار وكانت القراءة السابقة تبلغ 290 الف وظيفة خلال نيسان ، وكان من المتوقع اضافة القطاع حوالي 178 الف وظيفة خلال ايار مقابل 231 الف وظيفة خلال نيسان .
ولكن يرتكز الاهتمام علي تقرير العمالة الامريكي الذي سيصدر خلال نهاية الاسبوع الحالي ، حيث يغطي هذا التقرير المنتظر قطاع العمالة بشكل كامل وليس في قطاع واحد ، لذلك لن يكون لتقرير اليوم تاثير كبير ، بسبب ان ازمة ديون اليونان مازالت تشكل قلق في العالم كله ، بالاضافة للمخاوف لانتقال الازمة الي كل من اسبانيا وايطاليا والبرتغال .
ولكن تردي الاوضاع الاقتصادية علي مستوي العالم خلال الفترة الماضية قد يؤثر سلبيا علي النمو العالمي ، ولكن يواصل الاقتصاد الامريكي التعافي التدريجي من اسواء ازمة مالية منذ الكساد العظيم ، وهذا علي الرغم من العقبات التي مازالت تقف امام الاقتصاد الامريكي وتسبب بطئ في النشاط الاقتصادي بسبب ارتفاع معدلات البطالة واجراءات التشديد الائتماني .
كما ان المستثمرين في الولايات المتحدة الامريكية مازالوا ينتظرون بيانات اليوم كمؤشر علي ان الاقتصاد الامريكي بشكل عام وقطاع العمالة بشكل خاص مازالا في طريق التعافي والانتعاش ، ولكن التركيز والاهتمام لتقرير العمالة الامريكي ، حيث مازالت العقبة الاكبر امام تعافي الاقتصاد الامريكي هي معدلات البطالة المرتفعة وتشديد اجراءات الائتمان التي مازالت تلقي بسلبيتها علي النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة خلال الفترة المنصرمة .
كما ان تحسن مؤشرات قطاع العمالة الامريكي سيدعم مستوي الانفاق الاستهلاكي خلال الفترة المقبلة ، حيث ان الحكومة الامريكية ستحتاج الدعم المتواصل ليصل الاقتصاد الامريكي الي بر الامان خلال هذا العام ، وذلك حتي يصل الاقتصاد الامريكي للنمو علي المدي البعيد خلال العام القادم .

المصدر : haithem_hhsh
عنوان التعليق
التعليق
أضف تعليق
 المؤشرات  القراءة  التحديث
 أسعار الفائدة %  0.50%  
 أسعار المنتجين -PPI  0.4%-  
 أسعار المستهلكين -CPI  0.2%  
 مؤشر النفقات الشخصي -PCE  1.4%  
 الناتج المحلي الإجمالي - GDP  2.1%  
 الميزان التجاري (بليون )  43.9B-  
 نسبة البطالة %  5.0%  

متى تتوقع أن يتم أخذ قرار رفع الفائدة الأمريكية

تصويت
أضفنى لقائمة البريد لإستقبال الاخبار والرسائل والتحليل
سوف تتلقى تحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تأكيد